رئيس التحرير : مشعل العريفي

فتاة مصرية تدون رسالة غامضة على عملة نقدية تتسبب في سجنها.. وعندما أبلغت الشرطة بهذا الأمر كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في فك لغز العثور على ورقة مالية فئة 20 جنيها بها رسالة مفزعة، بعدما ألقت المباحث القبض على طالبة نشرت تلك الرسالة، وقررت النيابة إخلاء سبيلها.
وكتبت الفتاة على الورقة المالية رسالة: "أنا مخطوفة عند ناس بتاجر في الأعضاء البشرية في شبرا"، حيث توجهت الشرطة إلى الشقة المشار إليها في الرسالة بمنطقة شبرا مصر، وعثرت على عامل وزوجته، وبسؤالهما أنكرا علاقتهما بتلك الرسالة، واتهما محرر البلاغ بالتشهير بهما.
وأشارت التحريات إلى أن موقف العامل وزوجته قانوني، وأنهما لم يرتكبا أي جرائم، وبفحصهما جنائيًا تبين أنهما لم يرتكبا أو يسبق لهما الاتهام في أي جرائم، ولم تصدر بحقهما أي أحكام قضائية، وأن موقفهما سليم، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.
وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلهما، وكذلك إخلاء سبيل مقدم البلاغ أيضًا لحسن نيته في البلاغ، باعتبار أنه كان ينوي إغاثة الفتاة صاحبة الرسالة بعد أن شاهد فحواها على "فيسبوك"، فيما تمكنت المباحث من تحديد هوية ناشر تلك الرسالة، واتضح أنها طالبة جامعية، وألقي القبض عليها في منزل أسرتها في الساحل بالقاهرة.
واعترفت الفتاة أنها نشرت صورة عملة نقدية فئة 20 جنيهًا، مكتوبا عليها بقلم حبر رسالة: "أنا مخطوفة عند ناس بتاجر في الأعضاء البشرية في شبرا"، على حسابها الشخصي، عقب مشاهدتها على أحد المواقع بقصد نشر الاستغاثة، خاصة أنها تقيم في الساحل وهي منطقة قريبة من شبرا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up